Xvideos red free week no ads
Xvideos Red no add just non stop porn

انا حي

ImLive كاميرات الجنس الكبار

أشعر بالتواضع في كل مرة يزور فيها معجب جديد هذا الموقع لقراءة مراجعاتي. أكثر شيء أحبه هو مشاهدة الأفلام الإباحية. أقضي أكبر قدر ممكن من الوقت على هذه المواقع الخاصة بالبالغين. يمنحني هذا فرصة للاستمتاع ، وكذلك فرصة لكتابة مراجعة صادقة لكل موقع إباحي للبالغين أقوم بزيارته. هل Imlive هو الصحيح؟

إلى جانب المواقع الإباحية للبالغين ، أقوم أيضًا بمراجعة مواقع الجنس المباشر للكاميرا ومواقع ألعاب البالغين المجانية. في هذا الاستعراض ، سأشرح بالتفصيل كيف يعمل موقع ImLive للكبار.

كما قلت ، مشاهدة الأفلام الإباحية هواية بالنسبة لي. كوني محاطًا بالإباحية لفترة طويلة ، فأنا على دراية بأهم الأسماء في الصناعة. أعرف أي المواقع تستحق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس وأيها لا تساوي شيئًا.

في بعض الأحيان ، يجب أن أقضي ساعات أكثر مما أتوقع في بعض المواقع للحصول على معرفة متعمقة حول هذا الموضوع. أنت تعرف عدد هذه المواقع ، وعملي مرهق في بعض الأحيان. لكنني أعلم أيضًا أنه كان على شخص ما القيام بهذه المهمة.

لأكون صادقًا ، لم يكن يجب أن أستغرق وقتًا طويلاً لكتابة مراجعة ImLive هذه. يقدم الموقع أكثر مما كنت أتخيل. هناك أشياء رائعة يمكن لأي شخص الاستمتاع بها في ImLive. ولكن كما يقولون ، فإن التأخير أفضل من عدمه! اذا هيا بنا نبدأ.

Imlive

مراجعة ImLive

ربما تكون قد زرت عدة مواقع لكاميرات الويب ، وكان تخمينك جيدًا مثل تخميني. تميل معظم هذه المواقع إلى الإعلان عن عارضات الأزياء المميزين الذين هم نجوم إباحية مشهورون. بالنسبة لي ، فإن فتيات الكاميرا الهواة هي التي تهمني أكثر.

بالتأكيد ، هذه النجوم الإباحية المشهورة مثيرة للاهتمام ويمكن أن تجعلك ترغب في المزيد. تكمن المشكلة في أن النماذج الشائعة تميل إلى جذب الكثير من الاهتمام من العديد من المستخدمين الآخرين. إلى جانب ذلك ، قد يكون إجراء محادثة خاصة مع هذه العارضات أمرًا مكلفًا. هذا على وجه الخصوص إذا بدأت في الرجيج ونسيت أن الوقت ينفد أيضًا.

دعنا نعود إلى ImLive

الآن دعنا نعود إلى ImLive. عندما يتعلق الأمر بالعارضات ، ستجد هنا الكثير من الفتيات المثيرات. كلاهما نجوم إباحي وهواة مشهورون. التسجيل في ImLive مجاني. ولكن إذا كنت تريد قضاء وقت خاص ، فاستعد لإنفاق المال. على عكس المواقع الأخرى التي تستخدم العملات المعدنية ، تستخدم ImLive الائتمانات. قد يكون تحويل الائتمان إلى دولارات أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. لكن من المهم أن تعرف ذلك لأن هذا سيحدد مقدار تكلفة الجلسة الخاصة.

كان لدي جلسة كاميرا مع العديد من الفتيات في الموقع. كان لدى أحدهم الكثير من الأشياء الجنسية في ملفها الشخصي. تجاذبنا أطراف الحديث حول تخيلاتنا الجنسية ، وكانت المتعة التي تلقيتها من المرأة المثيرة التي تئن اسمي لا تصدق!

يحتوي الموقع على 14 فئة مع آلاف النماذج. كما تحتوي على مضيفين لديهم أجهزة محاكاة. يمنحك هذا فرصة للتحكم في هزاز المضيف دون تنزيل أي شيء. يوجد رأس دوار مصمم على شكل قضيب وأرنب على الجانب.

يمكنك تحريك الأرنب والعمود وبسرعات مختلفة ، كما يمكنك القيام بحركات خاصة. بشكل عام ، هذه تجربة ملحمية لكل من العارضين والمشاهدين. للاستمتاع بالدردشة المرئية الحية في الموقع ، فإن جافا ضرورية.

يوفر موقع الويب مساحة مشاهدة محدودة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. ومع ذلك ، فمن الممكن تكبير حجم الشاشة للحصول على رؤية أفضل. لا أرى سبب وجوب أن تكون مساحة مشاهدة الفيديو بهذه الصغر. أعني ، من لا يريد مشاهدة هؤلاء السيدات الرائعات يؤدين مباشرة على الشاشة الكاملة؟ قد يستخدم بعض الأشخاص مثلي جهاز عرض حائط كامل لمجرد رؤية هؤلاء الجذابين إذا أتيحت لنا الفرصة.

يعد إجراء محادثة فيديو خاصة في ImLive مكلفًا للغاية. التكلفة تختلف حسب النموذج. يتقاضى البعض حوالي 0.98 دولارًا في الدقيقة ، بينما يتقاضى البعض الآخر ما يصل إلى 4 دولارات في الدقيقة. لذا ضع ذلك في اعتبارك إذا كنت تنوي إجراء محادثة فيديو لأكثر من 15 دقيقة.

لقد أجريت بحثًا في الخلفية حول ImLive وإليك ما تحتاج إلى معرفته ؛

فاز Imlive بجائزة AVN Best Live Chat لعام 2015. كان الموقع أيضًا هو الفائز بهذه الجائزة في عامي 2011 و 2012. هذه مجرد علامة واضحة على ما يمكن توقعه في ImLive. لنلقِ نظرة على بعض الميزات الرائعة التي يقدمها الموقع. تحقق من اختيارنا من غيرها من مواقع كاميرا جيدة الكبار: Flirt4free ، Myfreecams ، أفلام Cam4 ، Camsurf ، Livejasmin ، Bazoocam و Stripchat .

محتوى مكافأة ImLive

لا يحتوي عدد كبير من مواقع الكاميرا على الكثير من المحتوى الإضافي ، و ImLive ليس استثناءً. الموقع دائمًا مباشر وساخن دائمًا ويحتوي على عروض نجمات إباحية. لا يمكنني اعتبار هذا كمحتوى إضافي. ولكن من الجدير بالذكر أن الكثير من الناس يستمتعون برؤية المؤدين الحي من نجوم البورنو.

خصومات Imlive

بالتسجيل في الموقع ، فأنت مؤهل للحصول على 30 نقطة إضافية. أحد الأشياء المدهشة في ImLive هو أن نظام التحويل الخاص بهم سهل الاستخدام. دولار واحد يساوي ائتمان واحد. هذا ينطبق على ما إذا كنت تشتري حزمة صغيرة أو كبيرة. شراء أرصدة سيجعل تجربتك جديرة بالاهتمام في الموقع. لا يهم ما إذا كنت تفضل عروض الحلوى أو عروض الكاميرات الجماعية أو الدردشات الخاصة. يمكن أن تمنح الائتمانات دائمًا تشجيع فتاتك المفضلة لتقديم المزيد.

ما اعجبني

ImLive لديها تنوع غني من الناس. تجد هنا أشخاصًا مختلفين في أنواع أجسامهم وتوجهاتهم الجنسية وشخصياتهم. يمكنك الحصول على أي شيء تريده في ImLive ، وذلك بفضل عارضاتهم الهواة الخبراء في تلبية احتياجاتك.

يقدم الموقع أيضًا أسعارًا تنافسية. يضم أكثر من 65000 طرازًا وحوالي 500 منهم متصلون بالإنترنت في أي وقت. يمكنك دائمًا العثور على نموذج كاميرا رائع للدردشة معه. هناك الكثير منهم للاختيار من بينها. ميزة أخرى رائعة أعجبتني في ImLive هي cam2cam.

يمكنك أن تجد هذه الميزة في جميع الدردشات الخاصة. لا يحتوي الموقع على ميزات تجسس. هذا يعني أن جميع الدردشات الخاصة التي تشاهدها ستبقى خاصة. من الممكن مشاهدة عدة كاميرات في نفس الوقت. لذلك ، إذا وجدت صعوبة في الاختيار من بين كل هذه الخيارات ، فما عليك سوى تحديد بعضها ومشاهدتها جميعًا. يتيح الموقع للمستخدمين إرسال رسائل خاصة إلى مضيفي الكام من خلال واجهة بريد إلكتروني.

ما لم يعجبني

غالبية المضيفين لديهم إعدادات HD كاملة. ولكن لا يزال من الممكن العثور على بعض إعدادات sd. لحسن الحظ ، حتى السيدات اللاتي لديهن أجهزة SD كن يدخنن ساخنات. يمكن أن يكون استخدام teledildonics مكلفًا أيضًا ، ولكن الأمر يستحق التفكير فيما إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المتعة. فقط لا تنسَ الانتباه إلى الوقت الذي تقضيه في العروض الحية مع الأخذ في الاعتبار أن الأسعار ترتفع بسرعة كبيرة.

ختاما

معظم الموديلات المتوفرة في ImLive من السيدات. هناك نماذج في فئات أخرى أيضًا ؛

  • الأزواج السحاقيات ،
  • رجال منفردين
  • هنا الأزواج ،
  • الأزواج المثليين ،
  • كاميرات ترانس منفردة،
  • مجموعة الجنس سم ، إلخ.

إذا كنت تفضل مشاهدة أداء النجوم الإباحية الشهيرة ، فهناك أيضًا خيارات لك. هناك أدريانا شيشيك ، تيجان بريسلي ، عاليه لوف ، رايان كيلي من بين آخرين. قد تبدو واجهة الموقع قديمة. ولكن بغض النظر عن ذلك ، أوصي بشدة باستخدام ImLive لأي شخص يرغب في نقل متعة الكبار إلى المستوى التالي.

الايجابيات

  • كاميرات الويب عالية الدقة
  • أشرطة فيديو مجانية مكافأة
  • ترشيح جيد

سلبيات

  • تصميم موقع قديم
  • صور مصغرة رديئة

ImLive Adult Sex Cams

I am humbled every time a new fan visits this website to read my reviews. One thing I love the most is watching porn. I spend as much time as possible on these adult cam sites. This gives me a chance to have fun, and also an opportunity to write an honest review of each adult porn site I visit. Is Imlive the right one?

Besides the adult porn sites, I also review live cam sex sites and free adult game sites. In this review, I am going to explain in detail how the ImLive adult cam site works.

Like I said, watching porn is a hobby for me. Being surrounded by porn for a long time, I am familiar with the top names in the industry. I know which sites are worth your hard-earned cash and which ones aren’t worth a damn coin.

At times, I have to spend more hours than I expect on some sites to get in-depth knowledge about it. You know how many these sites are, and my job is overwhelming at times. But I also know that someone had to do this job.

To be honest, I shouldn’t have taken such a long time to write this ImLive review. The site offers more than I had imagined. There are great things for anyone to enjoy at ImLive. But as they say, it’s better late than never! So let’s get started.

Imlive

ImLive Review

You might have visited several webcam sites, and your guess is as good as mine. Most of these sites tend to advertise their featured models who are popular porn stars. For me, it is the amateur cam girls that interest me more.

Sure, these popular pornstars are interesting to watch and can leave you wanting some more. The problem is that popular models tend to get a lot of attention from many other users. Besides, it can be costly to have a private chat with these models. This is especially if you start jerking off and forget that time is also running out.

Let’s get back to ImLive

Now let’s get back to ImLive. When it comes to models, you will find a lot of sexy babes here. These are both well-known porn stars and amateurs. It is free to register at ImLive. But if you want private time, prepare to spend money. Unlike other sites that use coins, ImLive uses credits. It can at times be challenging to convert credit to dollars. But it is important to know since this will determine how much a private session will cost you.

I had a cam session with several girls at the site. One had a lot of fetish stuff on her profile. We chatted about our sexual fantasies, and the pleasure I got from the sexy woman moaning my name was incredible!

The site has 14 categories with thousands of models. It also features hosts that have simulators. This gives you the chance to control the host’s vibrator without downloading anything. There is a rotating head designed like a penis and a rabbit on the side.

You can move the rabbit and shaft and different speeds, and you can also make special moves. In general, this is an epic experience for both the models and the viewers. To enjoy live video chat at the site, java is necessary.

The website offers a limited viewing area for their videos. It is however possible to enlarge the screen size to get a better view. I don’t see the reason why the video viewing area should be this small. I mean, who doesn’t want to watch these gorgeous ladies performing live on full screen? Some people like me would even use a full wall projector just to see these hotties if we had the chance.

It is quite expensive to have a private video chat at ImLive. The cost varies depending on the model. Some charge around $0.98 per minute, while others charge as much as $4 per minute. So bear this in mind if you intend to video chat for more than 15 minutes.

I did background research on ImLive and here is what you need to know;

Imlive won the 2015 AVN Best Live Chat website award. The site was also the winner of this award in 2011 and 2012. This is just a clear sign of what to expect at ImLive. Let’s look at some of the amazing features that the site offers. Check out our selection of other good adult Cam websites: Flirt4free, Myfreecams, Cam4, Camsurf, Livejasmin, Bazoocam and Stripchat.

ImLive bonus content

A good number of cam sites don’t have a lot of bonus content, and ImLive is not an exemption. The site is always live, always hot, and has featured shows of pornstars. I can’t consider this as bonus content. But it is worth mentioning since many people enjoy seeing live performers from pornstars.

Imlive discounts

By registering at the site, you qualify for 30 bonus credits. One amazing thing about ImLive is that their conversion system is easy to use. One dollar equals one credit. This applies to whether you buy a small or large package. Purchasing credits will make your experience worthwhile at the site. It doesn’t matter whether you prefer candy shows, group cams shows, or private chats. Credits can always give your favorite girl encouragement to offer even more.

What I liked

ImLive has a rich diversity of people. Here, you find people with different body types, sexual orientation, and personalities.  You can get anything you want at ImLive, thanks to their amateur models that are experts in fulfilling your needs.

The site also offers competitive prices. It boasts of over 65,000 models and around 500 of them are online at any given time. You can always find a gorgeous cam model to chat with. There are so many of them to choose from. Another amazing feature that I liked about ImLive is cam2cam.

You can find this feature in all private chats. The site does not have spy features. This means that all the private chats you view will remain private. It is possible to watch multiple cams at the same time. So if you find it hard to choose from all these options, just select a few and watch them all. The site allows users to send private messages to the cam hosts through an email interface.

What I disliked

A majority of the hosts have full HD setups. But it is still possible to come across some sd setups. Luckily enough, even the ladies with sd setups were smoking hot. Using teledildonics can also be costly, but it is worth considering if you want to have extra fun. Just don’t forget to pay attention to the time you spend on live shows considering that the prices add up very fast.

In conclusion

Most models available at ImLive are ladies. There are models in other categories as well;

  • lesbian couples,
  • solo men,
  • hereto couples,
  • gay couples,
  • solo trans cams,
  • group-sex cms, etc.

if you prefer watching popular porn stars perform, there are also options for you. There is Adriana Chechik, Teagan Presley, Aaliyah Love, Ryan Keely among others. The site’s interface might seem outdated. But that aside, I highly recommend ImLive for anyone who would love to take adult fun to the next level.

Pros

  • Hd webcams
  • Free bonus videos
  • Good filtering

Cons

  • Outdated site design
  • Poor thumbnails