MyFreeCams

MyFreeCams 2020

MyFreeCams

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات الجنسية الحية ، فمن المستحيل عدم التفكير في MyFreeCams. لذلك ، إذا لم تكن قد جربت هذا الموقع ، فستساعدك هذه المراجعة على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان يستحق الضجيج أم لا. هذا هو أحد المتسابقين الأوائل في صناعة الكاميرات الحية. يعدك هذا الموقع بمنحك إمكانية الوصول إلى بعض أجمل العارضات من جميع أنحاء العالم.

MyFreeCams

منذ بداية MyFreeCams ، رأينا الكثير من مواقع الكام الجديدة يتم تقديمها عبر الإنترنت. جلب هذا الكثير من المنافسة إلى MyFreeCams مما جعلها تفقد بعض معجبيها.

يرجع السبب وراء ذلك إلى حقيقة أن الموقع لا يسمح بكاميرات المثليين أو عروض كاميرات الجنس للأزواج. أيضًا ، لا يظهر الرجال في هذا الموقع على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كنت مستقيماً مثل معظم الناس ، فلا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بالنسبة لك على الإطلاق.

هناك الكثير من فتيات الكاميرات اللائي ينتظرنك لتظهر لك ما لديهن ، والتأكد من حصولك على أفضل عروض الكاميرات التي يقدمها الإنترنت. استمر في القراءة لمعرفة بعض الأسباب التي تجعل هذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع الكام على الإنترنت.

مراجعة My FreeCams

على الرغم من المنافسة الشديدة من مواقع الكاميرا الأخرى ، تظل MyFreeCams واحدة من أكبر مواقع الكاميرات الموثوقة في جميع أنحاء العالم. يميل معظم مستخدمي هذا الموقع إلى التواجد في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وفرنسا وأستراليا وكذلك كندا. هناك عدد قليل جدًا من مواقع الكاميرا التي تقترب من MyFreeCams عندما يتعلق الأمر بعدد موديلات كاميرا الويب في سن الكلية. يرجى قراءة من اختيارنا من المواقع كاميرا الكبار البديل: أفلام Cam4 ،  Camsurf ،  Bazoocam ، Stripchat و Livejasmin .

ميزات MyFreeCams

  • يتكون هذا الموقع من فتيات الكاميرات فقط ، ولا يُسمح بوجود عارضين ذكور على الموقع. ومع ذلك ، هذه ليست مشكلة لأنها تأتي مع الآلاف من الطرز التي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت في أي وقت من النهار أو الليل.
  • يتميز الموقع بصفحة مقصودة كلاسيكية ذات حدود خضراء تبدو بنفس الطريقة التي كانت عليها منذ سنوات. على يسار الصفحة الرئيسية ، ستجد صورًا رمزية للنماذج مرتبة بدقة. يمكن العثور على أدوات التنقل الخاصة بالموقع على الشريط الجانبي الخاص به. أفضل شيء هو أنه يتم منحك الفرصة لتخصيص الشريط الجانبي حسب رغبتك. على عكس معظم مواقع الكاميرا حيث يتم منحك الفرصة لفرز النماذج وفقًا لتفضيلاتك ، فقد أعطت MyFeeCam الأولوية للطرز ذات الدرجات العالية التي يتم حسابها عادةً من حيث أرباح الرمز المميز للنموذج والتي تم تجميعها خلال فترة زمنية معينة.
  • يوجد أسفل الشريط الجانبي قائمة ببعض أشهر العارضين على الموقع مع عدد المشاهدات الحالي في غرف الدردشة الخاصة بهم. ستلاحظ أيضًا أن الملفات الشخصية فريدة جدًا نظرًا لأن الموقع قد أعطى نماذجه الفرصة لتخصيص ملفات التعريف الخاصة بهم بأكبر قدر ممكن من المعلومات.
  • ميزة مشاركة MFC – تسمح هذه الميزة للنماذج بإضافة الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها مع أعضاء الموقع ، ومساعدتهم على التدوين ، والحصول على مزيد من التواصل الاجتماعي ، وكذلك الإعلان عن أهدافهم. لدى النماذج أيضًا خيار إنشاء أندية يمكن للأعضاء المخلصين الانضمام إليها.
  • إذا كنت تبحث عن موقع صديق للمبتدئين ، فعليك ألا تبحث أكثر من MyFreeCams. قبل التسجيل للحصول على حسابك ، يحتوي الموقع على خيار حيث يمكنك القيام بجولة حوله من خلال رابط wiki الخارجي الخاص به. يحتوي الرابط على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها بخصوص الموقع ، ويمكنك معرفة المزيد حول كيف ستتمكن من تخصيص تجربتك.
  • تقطع مشاركة الصور والرموز والخطوط المخصصة شوطًا طويلاً في ضمان أن تكون الدردشة على هذا النظام الأساسي ممتعة قدر الإمكان.
  • يتمتع أعضاء MyFeeCam بحرية تخصيص ملفاتهم الشخصية بالكامل. ستكون قادرًا على النشر على الملفات الشخصية للأعضاء الآخرين ، وتحميل صورك ، وكذلك تكوين صداقات مع الأعضاء الآخرين.
  • الروابط المنبثقة – هذه ميزة رائعة ستمكنك من عرض كاميرات ويب متعددة في وقت سابق. هذا لأنه يتيح لك فتح نافذة جديدة لكل غرفة دردشة ترغب في المشاركة فيها.
  • PM – هذا هو اللقب الحنون لرسائلك الخاصة. يمكن إرسالها إلى العارضات أو الأعضاء الآخرين. أثناء إرسال الرسائل إلى أحد العارضات ، قد تتمكن أيضًا من مشاهدة البث حتى لو لم تكن في غرفة الدردشة الخاصة به.
  • MFC Mail – هذا هو في الأساس صندوق البريد الخاص بك حيث ستتمكن من إرسال واستقبال الرسائل من الطرز بالإضافة إلى الأعضاء الآخرين. تتيح لك هذه الميزة أيضًا مشاركة كاميرا الويب الخاصة بك مع فتيات الكاميرا في الموقع. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذه الميزة هو حقيقة أنه يمكنك مشاركة كاميرا الويب الخاصة بك مع طرز من اختيارك مجانًا ، ولديك أيضًا خيار تركها قيد التشغيل طالما كنت ترغب في ذلك. هذا لا يمكن أن يقال عن معظم مواقع كام البالغين الأخرى الموجودة هناك.
  • ستتمكن أيضًا من الحصول على إشعارات متى تلقيت رسائل جديدة أو عندما تكون عارضتك المفضلة متصلة بالإنترنت. يتم أيضًا إرسال هذه الإخطارات إلى بريدك الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية Myfreecams

ما هي التكاليف؟

إنشاء حساب على هذا الموقع مجاني. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى بعض الميزات الأكثر إثارة في MyFeeCams والدردشة مع أعضاء وعارضين آخرين ، فمن المستحسن أن تقوم بترقية ملفك الشخصي إلى عضوية أساسية.

تعد ترقية حسابك أمرًا سهلاً للغاية ، وكل ما عليك فعله هو ببساطة شراء المبلغ المطلوب من الرموز المميزة وسيتم ترقية حسابك تلقائيًا. من المهم أيضًا ملاحظة أنه حتى إذا لم تشتري المزيد من الرموز المميزة على الموقع مرة أخرى ، فستظل تعتبر عضوًا متميزًا مدى الحياة ، وستظل قادرًا على الوصول إلى جميع الميزات التي يجب أن يقدمها الموقع .

ستؤدي العضوية المميزة إلى إلغاء قفل ميزة “The Lounge” التي تتيح لك التسكع مع زملائك الأعضاء ويمكنك أيضًا مشاهدة نماذج الكاميرا الحية المفضلة لديك. كعضو متميز ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى ميزة المعرض الخاص.

تحتوي هذه الميزة على صور عشوائية من عروض العارضات على الموقع. سيساعدك على اكتشاف بعض الموديلات الجديدة والمثيرة التي يمكنك الدردشة معها. ستكون الرموز التي تشتريها على هذا الموقع بمثابة عملتك.

سوف يساعدونك في توجيه العارضين للحصول على العروض ، والدخول في عروض التجسس ، وعروض MFC الخاصة ، وعروض TruePrivate. ستكلفك العروض الخاصة 60 توكينز في الدقيقة لقضاء وقت ممتع مع الموديل المفضل لديك.

من ناحية أخرى ، تبلغ تكلفة برامج التجسس 20 توكينز في الدقيقة. هنا ، ستكون قادرًا على التجسس على عرض خاص يجري بين أحد العارضين وأحد الأعضاء. ومع ذلك ، لن تتمكن من التفاعل مباشرة مع أي منهما أثناء العرض.

يتيح لك TruePrivate منع الأعضاء الآخرين من التجسس على برنامجك ، وسيكلفك 80 رمزًا مميزًا في الدقيقة. أرخص خيار في هذا الموقع هو “عروض المجموعة” التي تسمح لك بالمشاركة في العرض. ومع ذلك ، لكي يبدأ النموذج الجلسة ، يجب أن تكون ثلاثة أعضاء على الأقل قد انضموا إلى المجموعة. تكلفة كل جلسة 10 توكينز في الدقيقة.

سيتم تسجيل أي عروض خاصة تشارك فيها ، مما يعني أنه يمكنك دائمًا الرجوع إليها وإعادة مشاهدتها متى شئت. أيضًا ، إذا واصلت شراء الرموز المميزة وإنفاقها على هذا الموقع ، فستتلقى نقاط المكافأة التي تفتح قفل الميزات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها بينما تستمر في استخدام الموقع. يوضح الجدول التالي تكلفة الرموز المميزة على MyFreeCams

 

عدد الرموز التكلفة (بالدولار الأمريكي)
200 19.99 دولارًا
500 49.99 دولارًا
900 74.99 دولارًا

 

هل يمكنني الوصول إلى موقع MyFreeCams على هاتفي؟

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذا الموقع أثناء التنقل ، فهناك عنوان URL تم تحسينه لعرضه على الهاتف المحمول. كل ما عليك فعله هو زيارة m.myfreecams.com على جهازك المحمول.

ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات بين الموقع الرئيسي وإصدار الهاتف المحمول التي يجب أن تكون على دراية بها. لذلك ، تأكد من أنك جربت كلا الإصدارين من أجل تحديد ما إذا كان إصدار الهاتف المحمول يوفر لك كل ما تحتاجه للاستمتاع بالموقع.

الختام النهائي للموقع هل هو جيد؟

حقيقة أن هذا الموقع قد نجا لفترة طويلة جدًا ، ولا يزال يستقبل أعضاء ونماذج جديدة ، يجب أن يخبرك بمدى سمعته وموثوقيته. يسمح الموقع أيضًا لأعضائه ونماذجه بتخصيص ملفاتهم الشخصية بقدر ما يرغبون دون أي قيود كبيرة.

أحد أسباب ازدحام الموقع بالعديد من العارضات الجميلات هو أن الموقع يعلن عن واحدة من أعلى المدفوعات للعارضين مقارنة بمواقع الكاميرا الحية الأخرى الموجودة هناك.

MyFreeCams

MyFreeCams 2020

Myfreecams

When it comes to live sex cams, it is impossible not to think about MyFreeCams. Therefore, if you haven’t tried this site out, then this review will help you to make up your mind on whether it is worth the hype or not. This is one of the front-runners in the live cams industry. This site promises to give you access to some of the most beautiful models from around the world. 

Since the inception of MyFreeCams, we have seen a lot of new cam sites being introduced all over the internet. This has brought a lot of competition to MyFreeCams which has made it lose some of its fans.

The reason behind this is due to the fact that the site does not permit gay cams or couples sex cam shows. Also, men are not featured on this site at all. However, if you are straight like most people, then this should not be an issue for you at all.

There are lots of cam girls that will be waiting for you to show you what they have, and ensure that you get the best cam shows the internet has to offer. Keep reading to find out some of the reasons this site is considered as one of the best cam sites on the internet.

My FreeCams Review

Despite the stiff competition from other cam sites, MyFreeCams remains one of the biggest and trusted cam sites across the world. Most users of this site tend to be located in the United Kingdom, USA, Spain, France, Australia, as well as Canada. There are very few cam sites out there that come close to MyFreeCams when it comes to the number of college-aged webcam models.  Please read out our selection of alternative adult Cam websites: Cam4CamsurfBazoocam, Stripchat and Livejasmin.  

Features Of MyFreeCams

  • This site consists of only female cam girls, and no male models are allowed on the site. However, this is not an issue since it comes with thousands of models that can be found online at any time of the day or night.  
  • The site features a classic green-bordered landing page that looks the same way it did years ago. On the left of the homepage, you will find avatars of the models neatly arranged. The site’s navigation tools can be found on its sidebar. The best thing is that you are given the opportunity of customizing the sidebar to your liking. Unlike most cam sites where you are given the opportunity to sort models according to your preferences, MyFeeCam has given priority to models with high cam scores that are normally calculated in terms of the model’s token earnings that have been accumulated over a certain period of time.  
  • Below the sidebar is a list of some of the most popular models on the site with their current number of views in their chat rooms. You will also notice that the profiles are very unique since the site has given its models the chance to personalize their profiles with as much information as they can. 
  • MFC share feature – This feature allows the models to add photos and videos that can be shared with the site’s members, help them to blog, get more social, and also announce their goals. The models also have the option of creating clubs where devoted members can join. 
  • If you are looking for a site that is friendly to beginners, then you should look no further than MyFreeCams. Before signing up for your account, the site has the option where you can take a tour around it through its external wiki link. The link contains all the information you need to know regarding the site, and you can learn more about how you will be able to personalize your experience.      
  • Image sharing, emoticons, and custom fonts go a long way in ensuring that chatting on this platform is as fun as possible. 
  • MyFeeCam members have the freedom to completely customize their profiles. You will be able to post on other members’ profiles, upload your photos, and also make friends with other members.        
  • Popup links – This is a great feature that will enable you to view multiple webcams at ago. This is because it makes it possible for you to open up a new window for each chat room you would like to participate in. 
  • PM – This is the affectionate nickname for your private messages. They can be sent to models or other members. While sending messages to a model, you may also be able to watch their stream even if you are not in their chatroom. 
  • MFC Mail – This is basically your mailbox where you will be able to send and receive messages from models as well as other members. This feature also makes it possible for you to share your webcam with the site’s cam girls. The most interesting part about this feature is the fact that you can share your webcam with models of your choice for free, and you also have the option of leaving it on for as long as you wish. This cannot be said to most other adult cam sites out there. 
  • You will also be able to get notifications whenever you receive new messages or whenever your favorite models are online. These notifications are also sent to your email. 

Myfreecams homepage

What are the Costs?       

Creating an account on this site is free. However, if you want to access some of the most exciting features of MyFeeCams and chat with other members and models, then it is advisable that you upgrade your profile to a basic membership.

Upgrading your account is very easy, and all you have to do is simply buy your desired amount of tokens and your account will automatically be upgraded. It is also important to note that even if you do not purchase any more tokens on the site again, you will still be considered a premium member for life, and you will still be able to gain access to all the features the site has to offer. 

Premium membership will unlock the “The Lounge” feature that allows you to hang out with fellow members and you can also watch your favorite live cam models. As a premium member, you will also be able to access the private gallery feature.

This feature contains random pictures from models’ shows on the site. It will help you to discover some new and exciting models that you can chat with. The tokens you buy on this site will act as your currency.

They will help you to tip the models in order to get performances, enter spy shows, private MFC shows, and TruePrivate shows. Private shows will cost you 60 tokens per minute of having quality time with your favorite model.

On the other hand, spy shows cost 20 tokens per minute. Here, you will be able to spy on a private show going on between one of the models and a member. However, you will not be able to directly interact with either of them during the show.

TruePrivate lets you prevent other members from spying on your show, and it will cost you 80 tokens per minute. The cheapest option on this site is the “Group Shows” that allows you to participate in a show. However, for a model to initiate the session, you must be at least three members that have joined the group. Each session costs 10 tokens per minute. 

Any private shows you engage in will be recorded, meaning that you can always go back and rewatch them whenever you like. Also, if you keep purchasing and spending tokens on this site, you will receive reward points which unlock other features that you can access as you keep using the site. The following table shows the cost of tokens on MyFreeCams

 

Number of Tokens Cost (USD)
200 $19.99
500 $49.99
900 $74.99

 

Can I Access MyFreeCams Site On My Phone?

If you want to enjoy this site on the go, then there is a URL that has been optimized for mobile viewing. All you have to do is visit m.myfreecams.com on your mobile device.

However, there are a few differences between the main site and the mobile version that you should be aware of. Therefore, ensure that you have tried both versions in order to decide whether the mobile version offers you everything you need to enjoy the site.

Final Conclusion of the site, is it good?

The fact that this site has survived for a very long time, and it still continues to receive new members and models should tell you how reputable and reliable it is. The site also allows its members and models to customize their profiles as much as they wish without any major restrictions.

One of the reasons the site is packed with a lot of beautiful models is because the site reports one of the highest payouts to the models as compared to the other live cam sites out there.